شـــبآب آلعـــجمـــآ ن
هللتم اهلآ ووطاتم سهلآ

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

شـــبآب آلعـــجمـــآ ن
هللتم اهلآ ووطاتم سهلآ
شـــبآب آلعـــجمـــآ ن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

سحابة الكلمات الدلالية

المواضيع الأخيرة
» صدى الملاعب آراء جماهير الهلال بعد فوز الهلال بكأس ولي العهد 2012
اغتنم وقتك بالاجازه ,, ارجو الدخول Emptyالإثنين فبراير 13, 2012 6:00 pm من طرف الشامري راعي الكامري

» كيف تعرف بأن جهازك مخترق سهل جداً
اغتنم وقتك بالاجازه ,, ارجو الدخول Emptyالأحد يناير 29, 2012 1:38 am من طرف ابوسالم

» هل تعاني من رجّة جنوط المرسدس ؟؟ الحل بالداخل
اغتنم وقتك بالاجازه ,, ارجو الدخول Emptyالأربعاء يناير 18, 2012 10:16 pm من طرف يامي911

»  آفضضل لعبه لموسم 2011
اغتنم وقتك بالاجازه ,, ارجو الدخول Emptyالثلاثاء ديسمبر 27, 2011 2:40 am من طرف ابوسالم

» موتري كامري 2007 قبل×بعد شرفونا وعطونا رايكم!
اغتنم وقتك بالاجازه ,, ارجو الدخول Emptyالثلاثاء ديسمبر 27, 2011 2:39 am من طرف ابوسالم

» للي يريد الاشرآف يدخل
اغتنم وقتك بالاجازه ,, ارجو الدخول Emptyالثلاثاء ديسمبر 27, 2011 2:37 am من طرف ابوسالم

» وين احط عباتي ؟؟؟؟!!
اغتنم وقتك بالاجازه ,, ارجو الدخول Emptyالأحد ديسمبر 18, 2011 9:45 am من طرف ٱڪېڍٻڹڛٱٱڪ..!

» [♥♥♥... وَدَّعْتَّـًـًـًـًـًكْ قَلبِّــٍـٍـٍـٍـٍيّ..**..الودآآآآع ....♥♥♥]
اغتنم وقتك بالاجازه ,, ارجو الدخول Emptyالإثنين ديسمبر 12, 2011 5:52 pm من طرف العہجمہي

» أنا في خاطري كلمه ولا ني قادر اخفيهـا .
اغتنم وقتك بالاجازه ,, ارجو الدخول Emptyالإثنين ديسمبر 12, 2011 2:56 am من طرف يامي911

مارس 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني

اغتنم وقتك بالاجازه ,, ارجو الدخول

2 مشترك

اغتنم وقتك بالاجازه ,, ارجو الدخول Empty اغتنم وقتك بالاجازه ,, ارجو الدخول

مُساهمة من طرف العہجمہي الأربعاء يوليو 27, 2011 7:47 am

[color=red][/colorأغتنموآ شبآبكم قبل هرمكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته]

مسآء & صبـآح
الخيرآت والمسرآت وأصدق الدعوآت وأطيب الامنيآت ..

اليوم جئت كعآدة هوسي بالقلم .. أكتب لكم من قلب محب ونآصح.

حديثي عن أغتنآم الفرصه القآدمه من أوسع أبوآبهـآ

[color=green][/color(( الأجـآزه الصيفيه .. رمضـآن )) ..]
أخي وأختي :

وهبكم الله نعم عظيمه .. العقل .. العافيه .. المـآده .. الرآحه .. الموهبه ..
فأجعل أوقآتك عآمره بالطاعات .. فدروب الخير كثيره .. ولآتجعلون الشيطآن يسيطر عليكم .. ويُجَمّل المعآصي والملذآت في عيونكم وقلوبكم .. بل ضيقوآ عليه الخنآق وجهزوآ العده والعتآد .. وأعلن حربك على أبليس .. فحين يوسوس لك بدخول شآت سآرع الى الاستعاذه من الشيطان وادخل منتدى وأستفيد .. حين يزين لك صوت الموسيقى فأصرخ بقول (( لآ اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين )) وأستمع على آيات يخشع لهآ قلبك أو نشيد تطرب بهـآ أذنك .. حين يجعلك تستلذ السهر في اليل والنوم في النهار .. فأجعل سهرك صلآة وقرآءة قرآن ودعـآء ونومك صيآم عن المحرمات .. يآبن آدم عمرك قصير وعملك قليل فبآدر يآرعاك الله .. وأغتنم الفرصه قبل أن يُحيل الموت دونك ودون الطاعات وتقول يآرب ارجعني لأعمل الصالحآت فمآ فآت قد فآت ولآتنفع حينهـآ الاصوآت .. تفكر في وقت فرآغك ايام القيامه والاهوال .. والقبر ولحظات السؤال .. والدنيا ونعيمهـآ الفال .. والآخره وجنآنهـآ العال .. فلآ تُسيّرك الاموال .. ولآ تلهيك الملذآت بالاقوال ..

فحصن لسانك بالذكر .. وعينك بالتدبر .. وسمعك بالقرآن .. ويديك بالاعمال .. ورجليك بالاماكن الصالحه ..
فسيقبل عليك شهر الخيرآت .. فيه تتضاعف الحسنآت .. فأنت محظوظ بالأوقآت .. فكم من حي قد مات .. وقلبه لرمضان يقتات ..
يآبن آدم .. تمر الايآم سريعا ونحن نلهى بالتسويف غدآ فغدآ فغدآ حتى نستقر تحت الترآب وقتهآ تقفل في وجهك الابوآب ونتحسر على مـآفرطنـآ فيه ..
أخي أختي :
لن أطيل عليكم ولكن اغتمنوآ الفرصه بالتسجيل في دورات تدريبيه ..مراكز صيفيه.. دور تحفيظ.. ملتقيات .. ندوآت .. محآظرات .. صلة رحم .. عمل اعمال خيريه .. كتوزيع المنشورات والدعوه عبر المنتديات .. وتفطير الصائمين يومي الاثنين والخميس ولايام البيض ورمضان .. المبادره بتلبية طلبات اخوتك اهلك امك وابوك ..
الحرص على عدم السهر ومشاهدة البرامج المفيده..

أسأل الله لي ولكم التوفيق والسدآد .. ونستودعه أروآحنـآ وانفسنـآ وأعرآضنـآ واهلينـآ واموالنـآ وحوآسنـآ الله الذي لاتضيع ودائعه ..
العہجمہي
العہجمہي

اغتنم وقتك بالاجازه ,, ارجو الدخول Jb12915568671

https://alm3nal3rb.forumarabia.com

اغتنم وقتك بالاجازه ,, ارجو الدخول Empty رد: اغتنم وقتك بالاجازه ,, ارجو الدخول

مُساهمة من طرف عجمان ياوجعان الخميس يوليو 28, 2011 5:27 pm

جزااك الله 1000 خير
واصل من غير فـــــــواصل
عجمان ياوجعان
عجمان ياوجعان

اغتنم وقتك بالاجازه ,, ارجو الدخول Jb12915568671

- مواضيع مماثلة